TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التمدين الاستثمارية تؤسس "سبيريت الفنية" بمليون دينار

التمدين الاستثمارية تؤسس "سبيريت الفنية" بمليون دينار
التمدين الاستثمارية
تمدين أ
TAMINV
-5.00% 570.00 -30.00

الكويت - مباشر: قامت شركة التمدين الاستثمارية بتأسيس "سبيريت الفنية" كشركة كويتية مساهمة مُقفلة برأسمال قدره مليون دينار، موزعاً على 10 ملايين سهم بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد، وبلغت قيمة الأسهم المُصدرة 500 ألف دينار.

وبحسب السياسة، أقر 5 مؤسسين بأنهم قامو بإيداع 50% من قيمة رأس المال النقدي للشركة، من إجمالي قيمة الأسهم التي اكتتبوا بها وقدرها 5 ملايين سهم، كل منهم بنسبة اكتتابه لدى بنك الكويت الوطني.

ويلتزم كل طرف بسداد حصته الباقية خلال مدة أقصاها 5 سنوات من تاريخ قيد الشركة بالسجل التجاري وفي المواعيد التي يحددها مجلس الإدارة.

وتعمل الشركة الجديدة في 6 أنشطة تأسست من أجلها أبرزها إنشاء القاعات المُخصصة للعروض المسرحية والاستعراضية وتشغيلها واستغلالها لتقديم العروض الفنية بكل أنواعها، وإنشاء دور العرض المسرحي في دولة الكويت وخارجها وتشغيلها واستغلالها واستيرادها وإنتاجها وتوزيعها على اختلاف أنواعها وتصديرها وتأجيرها وبيعها.

وللشركة الحق في أي نشاط يختص بكل ما يتعلق بدور العرض المسرحي وملحقاتها وفق أوجه التثقيف والترفيه والنشاط الفكري في دولة الكويت وخارجها وللشركة الحق في الاتفاق والتعاقد مع الفرق المسرحية والاستعراضية والموسيقية داخل الكويت وخارجها.

كما تعمل "سبيريت" على تأجير الصالات ودور العرض للهيئات الحكومية والخاصة ولمتهدي إقامة الحفلات وإنتاج وتوزيع وبيع البرامج الإذاعية والتلفريونية وأشرطة الفيديو والكاسيت الصوتي والمرئي وبيعها وتوزيعها وتسويقها واستغلال وتأجير المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والألعاب الترفيهية في المباني الرئيسية لدور العرض، وإدارة وتشغيل الوسائل الإعلامية الصوتية والمرئية والقيام بجميع أعمال النشر والتوزيع والإعلان الخاصة بأغراض الشركة.

كانت أرباح "التمدين" تراجعت 5.3% في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 7.84 مليون دينار؛ مقابل أرباح بنحو 8.28 مليون دينار للفترة المماثلة بالعام الماضي.

ترشيحات:

مسح لـ"مباشر".. مليارا دينار أرباحاً متوقعة لشركات البورصة الكويتية بـ2018

بدر القطان رئيساً تنفيذياً لـ"ورقية" بدءاً من 1 يناير

أسهم الاتصالات تقود البورصة الكويتية للمنطقة الحمراء صباحاً

ترسية مناقصة على "مواشي" الكويتية بـ 30 مليون دولار

تابعة لـ"ريـم" توقع اتفاقاً مبدئياً لبيع الحق الحصري لعلامة عقارية